القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة


قصة مرعبة الرجل الهندي

كان هناك عائلة تتكون من زوج وزوجة وثلاثة أبناء، وفي ثاني أيام العيد أخذت الزوجة زوجها والأولاد وذهبت لقضاء السهرة مع أخيها، وظل الجميع يضحكون ويتحدثون حتى تأخر الوقت كثيرًا، وكانت تلك الليلة شديدة البرودة والأمطار تُهطل بكثافة شديدة، حاول الأخ إقناع أخته بأن يقضوا تلك الليلة معه، ويُذهبون في الصباح.
قصة مرعبة الرجل الهندي

لكن رفضت الأخت وقالت أنه لا يوجد معها ملابس للأطفال، وأصرت على الرحيل، واتجهت الأسرة سريعًا إلى السيارة، وقاد الزوج السيارة بسرعة لأن المنزل بعيد جدًا، يستغرق أكثر من ساعتين للوصل.

وفي الطريق ارتفعت درجة حرارة السيارة بشدة، وكادت أن تحترق؛ حيث نفذ الماء من المبرد بشكل تام، توقف الزوج بالسيارة وبدأ يبحث عن أي شخص يساعده، فلم يجد سوى محل وبه رجل هندي، اتجه الزوج للمحل بسرعة، وكان الرجل جالس وينظر إلى الحائط، بدأ الزوج يتحدث إليهِ، وطلب منه زجاجة مياه حتى يَضعها في المبرد، وفجأة أدار الرجل وجه ونظر للزوج، فأصاب الزوج الدهشة ووقف في مكانه ثابتًا لا يقوى على الحركة من هول ما راه؛ حيثُ كان الرجل الهندي بعين واحدة.

بعد دقيقة واحدة تمالك الزوج أعصابه، واتجه مسرعًا إلى السيارة، وقام بتشغيلها، وجرى بها بأقصى سرعة ممكنة حتى كادت أن تنفجر، وكل ذلك وهو في حالة صمت تام، حيثُ حاولت الزوجة التحدث إليهِ، والاستفسار عما حدث، ولكنه لم يتفوه بكلمة واحدة.

وبمجرد الوصول للمنزل اتجه الزوج فورًا إلى غرفة النوم ولم يتحدث مع أحد، وفي الصباح الباكر ذهب الزوج إلى المنطقة الموجود بها المحل، فوجده مغلق، فسأل سكان المنطقة عنه، فأخبروه أن هذا المحل كأن مُستأجر من قبل رجل هندي، ومات به منذ عدة سنوات، وكلما ذهب شخص لاستئجار المحل بعدها، تحدث له أشياء غريبة ومخيفة للغاية، فقرر الجميع الابتعاد عنه للأبد.

تعليقات